منتديات مدرسة المشاغبين  
دردشة وشات المشاغبين دردشة شات منوع شات خليجي
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله

العودة  »  منتديات مدرسة المشاغبين > منتديات حواء منتديات نسائيه بنات حريم منتديات الطفل منتديات الاسره منتديات اجتماعيه ثقافه زوجيه > العيادة الطبية للفلوق وغيرها الصحه السليمه والوقايه من الامراض health clinic hospital disease

منتديات احط بعيوني ينتهي في 3\10\1429 هـ موقع منتديات مش مش ينتهي في 5\10\1429 هـ منتديات قبيلة الحمادين تنتهي في 1\10\1429 هـ
سارع بالحجز على الموقع من الان قبل انتهاء الفرصة منتديات لحظة غرور ينتهي في 3\10\1429 هـ صحيفة السعودية نيوز ينتهي في 5\10\1429 هـ
سارع بالحجز على الموقع من الان قبل انتهاء الفرصة عطري الخاص ينتهي في 1\10\1429 هـ سارع بالحجز على الموقع من الان قبل انتهاء الفرصة



نعتذر عن حذف وايقاف اي عضو يستخدم بريد وهمي او غير صحيح او اسم غير لائق على ذلك جرى التنبيه

القهوة تفيد القلب


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-19-2008, 04:58 PM
جاي معه ملفه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد - المكان و السكن : وهران
السيرة :
الهواية : الرسم
الوظيفة - العمل: تاجر
الجنس : ذكر
الجنسية : جزائري
موقع : www.s77.com
الجوال الموبايل : nokia
مشاركات : 40
العمر :
عاجل القهوة تفيد القلب

القهوة المحضرة بطريقة اسبرسو المشهورة في إيطاليا تفيد القلب وتحافظ على صحة الشرايين.

إذا كنت من عشاق القهوة فهنيئا لقلبك .. فقد أكدت خبيرة تغذية إيطالية أن القهوة وبالذات المحضرة بطريقة اسبرسو المشهورة في إيطاليا تفيد القلب وتحافظ على صحة الشرايين بعكس ما أظهرته الدراسات السابقة عن مضارها وتأثيراتها السلبية.

وقالت الدكتورة شيارا ترومبيتي من معهد جافازيني للأبحاث البشرية بمدينة بيرجامو شمال إيطاليا أن القهوة لا تكسر خمول الصباح فقط بل تفيد الصحة أيضا وتساعد على العمل والإنجاز وتحمل توترات النهار وكلما كانت أقوى ومركزة أكثر كانت أفضل صحيا لذا تكون قهوة الاسبرسو أفضل من النسكافيه.

وأشارت إلى وجود إثبات علمي على هذه الفائدة للقهوة حيث تبين أنها تحتوي على مركبات "تانين" ومضادات الأكسدة المفيدة للقلب والشرايين وتخفف الصداع وتفيد الكبد حيث تساعد في الوقاية من تشمع الكبد وحصى المرارة كما يساعد الكافيين فيها في تقليل نوبات الربو وتحسين ضخ الدم في القلب.

ومع ذلك حذرت الدكتورة ترومبيتي من أن القهوة ليست مناسبة لجميع الناس فالإفراط في شربها يزيد العصبية والتوتر ويسرّع ضربات القلب وخدران اليدين كما تنصح السيدات الحوامل ومرضى القلب والمصابين بالقرحات المعدية والهضمية بتجنبها تماما مؤكدة ضرورة عدم شرب أكثر من ثلاث أو أربع فناجين منها يوميا.

وأكدت أن شرب كوب من القهوة بالحليب في الصباح يمثل بداية جيدة لعشاق القهوة والموظفين وحتى طلاب المدارس لأنه يساعد في شحن أذهانهم للعمل بصورة مكثفة وفعالة طوال النهار.


من مواضيعي 0 لا تستخدموا الخليوي أثناء العواصف
0 خبر عاجل لا يحتمل التأجيل...
0 فن التعامل مع الشخصيات المختلفه!!!!
0 تحد كبير...هو
0 شرح ديوان المتنبي للواحدي

منتديات فراشة حواء - للبنات للنساء للستات للحريم
اغاني اسلامية اغاني جديدة اشرطة اناشيد جديدة احدث الاغاني افضل الاناشيد اخر و احلى الالبومات
كتب اكترونية

دليل مواقع الفوركس والمتاجرة الالكترونية

رد مع اقتباس

للإعلان بالموقع    |    اتصـل بنــا

Powered by vBulletin® Version 3.7.2
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd diamond


SEO by vBSEO 3.1.0