منتديات  

العودة   منتديات مدرسة المشاغبين > منتديات حواء منتديات نسائيه بنات حريم منتديات الطفل منتديات الاسره منتديات اجتماعيه ثقافه زوجيه > العيادة الطبية الصحه السليمه،الوقايه من الامراض health clinic hospital disease

مشاركتك هنا تمثل للجميع أخلاقك وثقافتك تذكر هذا جيدا قبل نشرها في موضوع جديد


بنات سكستين منتديات المنطقة الشرقية ينتهي في 22-2-1433هـ
منتدى شموخ العز ينتهي في 6-3-2012 مرصد الطقس 13-4-1433هـ بنر منتديات شمعة الخليج ينتهي في 10-4-1433 هـ

روابط مهمة و مفيدة : لاستعادة الباسورد الرقم السري || كيف يتم تفعيل الاشتراك || افضل طريقة لطلب كود تفعيل على البريد
استضافة مواقع معنى كلمة رسائل مسجات دردشة شات افلام × فيلم
فلاش اسلامي الثقافة الجنسية في عالم الجنس صور جديدة   توبيكات × توبيك
ابتسامات خلفيات العاب جديدة دليل مواقع - مركز تحميل ملفات
بطاقات كروت جوال موبايل جافا java قصص روايات -
كتب الكترونية ماسنجر في مسنجر - - العاب بنات للبنات فقط 2010

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-25-2009, 05:00 PM
طالب متوسط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد - المكان و السكن : السعودية
السيرة :
هواية : جمع عملات
وظيفة - عمل: مبرمج
جنس : ذكر
جنسية : سعودي
موقع : http://www.kaifalhal.net
نوع الجوال :
مشاركات : 155
العمر :
Rep Power: 3
عبدالله أبوسارة النقاط 10
القهوة لإبطاء تضرر الكبد بمرضى الكبد الوبائي




القهوة لإبطاء تضرر الكبد بمرضى الكبد الوبائي
أظهرت دراسة جديدة لعلماء المعهد الوطني الأمريكي للسرطان أن استهلاك ثلاثة أكواب أو أكثر من القهوة يوميا يؤدى لانخفاض خطر تقدم تلف و تضرر الكبد بمرضى الكبد الوبائي ( ج ) بنسبة 53% .
و تضمنت الدراسة 766 فرد مصاب بالكبد الوبائي ( ج ) و لا يستجيبون للعلاج التقليدي حيث تم سؤالهم عن عاداتهم الغذائية و استهلاكهم للقهوة و الشاي و الشاي الأخضر في الفترة السابقة للدراسة .
و أظهرت النتائج أن استهلاك ثلاثة أكواب أو أكثر من القهوة يوميا يؤدى لانخفاض خطر تقدم تلف و تضرر الكبد بمرضى الكبد الوبائي ( ج ) بنسبة 53% .
و لم يلاحظ العلماء أي ارتباط بين استهلاك الشاي و الشاي الأخضر و توقف تلف و تضرر الكبد بمرضى الكبد الوبائي .
المصدر



من مواضيعي في الموقع على الموقع 0 الأغذية الغنية بفيتامين ( ب ) لتخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب
0 عقاقير ستاتين لإيقاف تطور التصلب المتعدد
0 بكتيريا الفم مرتبطة بالولادة المبكرة
0 اكتشاف مركبات تدمر الشرائط الحيوية للبكتيريا المقاومة للعقاقير
0 لقاح من جزيئات النانو لعلاج داء السكري النوع الأول
0 أنماط معينة من التغذية لتقليل خطر الإصابة بالزهايمر


رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 10-26-2009, 01:26 PM
صور وردة الجوري
إدارية سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد - المكان و السكن : ارجو تقييم مواضيييعي
السيرة : انا في الحب مجرمة ... الل
هواية : اذا اعجبيكم مواضيعي ارجو
وظيفة - عمل: الطقطقة على البي بي
جنس : يــــــــــــــ
جنسية : قيمو مواضيعي
موقع :
نوع الجوال :
مشاركات : 11,075
العمر :
Rep Power: 18
وردة الجوري النقاط 250وردة الجوري النقاط 250وردة الجوري النقاط 250وردة الجوري النقاط 250
رد: القهوة لإبطاء تضرر الكبد بمرضى الكبد الوبائي






من مواضيعي في الموقع على الموقع 0 موضوع طبي لن تجد له مثيل‎
0 لمـــآذآ لآ نستطـيـع آن نلـمس قمـة رآس طفـل حديـث ـآإلـولآدهـ.؟!‎
0 لو خيروك بموت زوجك او يتزوج عليك؟؟؟ عاشوا الحريم عاااااااااشووووووا‎
0 مقلب سعد الحارثي من القناة الرياضية .
0 أخر موضة للشباب جنز وريني .. وريحني‎
0 آية الكرسي محرفة على موقع مهدي الشيعة


_________________
سامحوني اذا غلطت بحقكم






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
سرطان الكبد ^ حور الجنة ^ العيادة الطبية الصحه السليمه،الوقايه من الامراض health clinic hospital disease 1 10-23-2009 12:52 AM


للاعلان بالموقع

للاعلان بالموقع جوال 0555055075 ابو عمر بدر-جامعة نجران ينتهي في 3-8-1432 هـ-جامعة جازان ينتهي في 28-3-2012
الساعة الآن توقيت السعودية الرياض جدة الشرقية القصيم 09:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
جميع ماينشر بالموقع لا يعبر عن اصحاب الموقع انما يعبر عن صاحبه

SEO by vBSEO 3.2.0