منتديات  

العودة   منتديات مدرسة المشاغبين > منتديات حواء منتديات نسائيه بنات حريم منتديات الطفل منتديات الاسره منتديات اجتماعيه ثقافه زوجيه > العيادة الطبية الصحه السليمه،الوقايه من الامراض health clinic hospital disease

مشاركتك هنا تمثل للجميع أخلاقك وثقافتك تذكر هذا جيدا قبل نشرها في موضوع جديد


بنات سكستين منتديات المنطقة الشرقية ينتهي في 22-2-1433هـ
منتدى شموخ العز ينتهي في 6-3-2012 مرصد الطقس 13-4-1433هـ بنر منتديات شمعة الخليج ينتهي في 10-4-1433 هـ

روابط مهمة و مفيدة : لاستعادة الباسورد الرقم السري || كيف يتم تفعيل الاشتراك || افضل طريقة لطلب كود تفعيل على البريد
استضافة مواقع معنى كلمة رسائل مسجات دردشة شات افلام × فيلم
فلاش اسلامي الثقافة الجنسية في عالم الجنس صور جديدة   توبيكات × توبيك
ابتسامات خلفيات العاب جديدة دليل مواقع - مركز تحميل ملفات
بطاقات كروت جوال موبايل جافا java قصص روايات -
كتب الكترونية ماسنجر في مسنجر - - العاب بنات للبنات فقط 2010

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-27-2009, 12:30 AM
طالب متوسط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد - المكان و السكن : السعودية
السيرة :
هواية : جمع عملات
وظيفة - عمل: مبرمج
جنس : ذكر
جنسية : سعودي
موقع : http://www.kaifalhal.net
نوع الجوال :
مشاركات : 155
العمر :
Rep Power: 3
عبدالله أبوسارة النقاط 10
تناول الفيتوكيميكال قبل الوجبات الرئيسية لمكافحة السمنة




تناول الفيتوكيميكال الوجبات الرئيسية لمكافحة السمنة
أظهرت دراسة جديدة لعلماء جامعة فلوريدا الأمريكية أن استهلاك الأطعمة التي تحتوى على المركبات التي تسمى الفيتوكيميكال قبل تناول الوجبات الرئيسية يساعد على مكافحة السمنة .
و مركبات الفيتوكيميكال هي عبارة عن مركبات نباتية توجد بالفواكه و المكسرات و الخضروات مثل البروكلي .
و تضمنت الدراسة 54 فرد نصفهم مصاب بالسمنة حيث تم متابعة عاداتهم الغذائية لمدة ثلاثة أيام ثم إعادة المتابعة بعد ثماني أسابيع .
و أظهرت النتائج أن الأفراد المصابين بالسمنة استهلكوا نفس كمية السعرات الحرارية التي استهلكها الأفراد الأصحاء و لكنهم لم يستهلكوا أطعمة نباتية بالقدر الكافي الأمر الذي أدى لظهور الالتهاب و المرض بهم .
و عدم تناول الأطعمة النباتية أو الأطعمة التي تحتوى مركبات الفيتوكيميكال النباتية يؤدى لزيادة الالتهاب و الإجهاد التاكسدى على الخلايا الأمر الذي يؤدى للمزيد من زيادة الوزن و القابلية للإصابة بالسمنة .
و كشفت الدراسة أن تناول الأطعمة النباتية التي تحتوى على مركبات الفيتوكيميكال قبل تناول الوجبات الرئيسية يساعد على الحفاظ على الوزن و عدم الإصابة بالسمنة و الأمراض المصاحبة لها مثل أمراض القلب و داء السكري .
المصدر



من مواضيعي في الموقع على الموقع 0 الأغذية الغنية بفيتامين ( ب ) لتخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب
0 عقاقير ستاتين لإيقاف تطور التصلب المتعدد
0 بكتيريا الفم مرتبطة بالولادة المبكرة
0 اكتشاف مركبات تدمر الشرائط الحيوية للبكتيريا المقاومة للعقاقير
0 لقاح من جزيئات النانو لعلاج داء السكري النوع الأول
0 أنماط معينة من التغذية لتقليل خطر الإصابة بالزهايمر


رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 05-29-2010, 05:39 PM
جاي معه ملفه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد - المكان و السكن :
السيرة :
هواية :
وظيفة - عمل:
جنس :
جنسية :
موقع :
نوع الجوال :
مشاركات : 11
العمر :
Rep Power: 0
imad99 النقاط 10
رد: تناول الفيتوكيميكال قبل الوجبات الرئيسية لمكافحة السمنة




كل الشكر اخي يعطيك الف عافيه


من مواضيعي في الموقع على الموقع 0 موقع اخباري وتحليل لحظه بلحظه رائع جدا( ecPulse اخبارعملات واسهم و فوركس)


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
ملف شامل عن علاج النحافه و علاج السمنه الاموره دموعي حرمان العيادة الطبية الصحه السليمه،الوقايه من الامراض health clinic hospital disease 4 06-27-2010 06:40 AM


للاعلان بالموقع

للاعلان بالموقع جوال 0555055075 ابو عمر بدر-جامعة نجران ينتهي في 3-8-1432 هـ-جامعة جازان ينتهي في 28-3-2012
الساعة الآن توقيت السعودية الرياض جدة الشرقية القصيم 12:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
جميع ماينشر بالموقع لا يعبر عن اصحاب الموقع انما يعبر عن صاحبه

SEO by vBSEO 3.2.0